ـ [آل عامر] ــــــــ [16 - Jun-2007, مساء 11:38] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفق الله الجميع للخير والصلاح
سؤالي عن كثير بن تميم الداري المذكور في هذا السند
قال كثير بن تميم الداري: كنت جالسًا مع سعيد بن جبير فطلع عليه ابنه عبدالله بن سعيد وكان به من الفقه قال: إني لأعلم خير حالاته،قالوا:وماهو؟ قال: أن يموت فأحتسبه.
ـ [آل عامر] ــــــــ [17 - Jun-2007, مساء 05:21] ـ
للرفع