ـ [عبد الكريم آل عبد الله] ــــــــ [23 - Jun-2010, مساء 10:17] ـ
الحمد لله وحده, والصلاة والسلام على من لانبي بعده, أما بعد:
فهذه طريقة يسيرة ومبتكرة لمراجعة الكتب التي قد قرأتها, أسأل العظيم جل شأنه أن ينفعني وإياكم بها ...
الطريقة كالتالي:
عنما تقوم بقراءة كتاب ترغب في حفظ بعض فوائده المهمة, فقم بما يلي:
أولًا:
ضع خطًا تحت المسائل المطلوب ضبطها.
ثانيًا:
إذا انتهيت من قراءة الكتاب تفتح التسجيل بجوالك, وتضغط على زر التسجيل ثم تبدأ بقراءة ما تحته خط, إلى أن تنتهي من قراءة هذه المهمات.
أخيرًا:
استغل مشاويرك بالسيارة بسماع هذه الملخصات (الصوتية) للكتب التي قرأتها, واحرص على اقتناء بعض الأجهزة الحديثة التي تقوم بتشغيل مقاطع الجوال عن طريق مكبرات السيارة.
موفقين يا رب,,,
ـ [إبراهيم صالح] ــــــــ [23 - Jun-2010, مساء 10:50] ـ
جزاك الله خير
ـ [عبد الكريم آل عبد الله] ــــــــ [23 - Jun-2010, مساء 10:53] ـ
وإياك أخي ابراهيم,,