ـ [يوسف بن حسن] ــــــــ [08 - Jun-2010, مساء 10:51] ـ
بسم الله
السلام عليكم
هذا الكتاب يطرح إعراب (أما بعد) وبلاغتها بالتفصيل.
وأقدمه محققا لتعم الفائدة بإذن الله.
الكتاب في المرفقات.
ـ [أبو حاتم بن عاشور] ــــــــ [09 - Jun-2010, مساء 01:48] ـ
بارك الله فيكم
وفي هامش الرسالة الكبرى في البسملة للصبان كتاب إحراز السعد بإنجاز الوعد بمسائل أما بعد
حمله من هنا:
ـ [يوسف بن حسن] ــــــــ [09 - Jun-2010, مساء 03:00] ـ
السلام عليكم
حياك الله أخي أبا حاتم, لكن ما أعطيتني إياه مخطوطا وليس مطبوعا, وأنا هنا أوردتها مكتوبة ومحققة.
ـ [أبو حاتم بن عاشور] ــــــــ [10 - Jun-2010, صباحًا 07:34] ـ
وعليكم السلام
بل هي مطبوعة أخي الفاضل (نسخة نادرة طبعة مصر سنة 1308هـ)
ولعل طبعتها القديمة اشتبه عليك أمرها فظننتها مخطوطة [ابتسامة]