ـ [الجواد المغربي] ــــــــ [23 - Feb-2008, مساء 02:42] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفرق ثابت بين المداهنة والمداراة ...
لاحظت حسب الطبعة التي راجعتها أنهم لم يميزوا بين المداهنة والمداراة.
فهل من توضيح في المسألة؟
ـ [أبو مالك العوضي] ــــــــ [25 - Feb-2008, مساء 05:56] ـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا أمر ملاحظ في المعجمات جميعا، أنهم لا يتحرون الدقة في التعريفات، ولا يدققون في بيان الفروق، ولذلك أفردت الكتبة المصنفة في بيان الفروق، وكذلك الكتب المصنفة في بيان التعريفات والحدود.