ـ [اهل العلم أدلاء] ــــــــ [29 - Aug-2009, صباحًا 03:43] ـ
ما نوع الواو في قول الشاعر:
ولقد رمقتك في المجالس كلها فإذا وأنت تعين من يبغيني
ـ [اهل العلم أدلاء] ــــــــ [29 - Aug-2009, مساء 04:03] ـ
ألم يعرف أحد نوع الواو هنا؟ أخي (أبو مالك) لو سمحت شاركنا
ـ [أبو حاتم بن عاشور] ــــــــ [29 - Aug-2009, مساء 04:11] ـ
أظنها الواو الزائدة
والله تعالى أعلم
ـ [اهل العلم أدلاء] ــــــــ [29 - Aug-2009, مساء 04:12] ـ
هي بالفعل زائدة بارك الله فيك.