ـ [بغداد] ــــــــ [14 - Jun-2009, صباحًا 10:41] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... و بعد
أريد من الإخوة الكرام صواب هذه الصيغة: يا أ الله أم يا الله؟
أفيدونا جزاكم الله عنا خيرا.
ـ [أبو بكر العروي] ــــــــ [14 - Jun-2009, صباحًا 11:00] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... و بعد
أريد من الإخوة الكرام صواب هذه الصيغة: يا أ الله أم يا الله؟
أفيدونا جزاكم الله عنا خيرا.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
تفضل أخي الكريم:
ـ [أبو مالك العوضي] ــــــــ [16 - Jun-2009, مساء 08:10] ـ
للفائدة: