ـ [فريد البيدق] ــــــــ [29 - Oct-2009, مساء 05:59] ـ
شبه الجملة"بالضرورة"هنا وفيما يشابه من سياقات هل تصح؟ أم هل تكون نتيجة ترجمة سياقات غير عربية؟
كَثِيرٌ مِنَ النَّاسِ يُحِبُّ أَنْ يَعْمَلَ أَكْثَرَ مِنْ مَحَبَّتِهِ أَنْ يُفَكِّرَ، لَكِنَّ هَذَا لَا يَعْنِي بالضرورة أَنَّهُ صَوَابٌ.
ـ [عُبيد السعيد] ــــــــ [09 - Nov-2009, مساء 10:54] ـ
أعتقد أنه استخدام خاطئ , إذ لايوجد في السياق أمر يكون الصواب نتيجة حتميّة له!!
والله أعلم
ـ [فريد البيدق] ــــــــ [15 - Nov-2009, مساء 01:12] ـ
بوركت أخي الحبيب أبو عبيد!