فهرس الكتاب

الصفحة 15828 من 27809

حكم الوجوه التعبيرية"الآنمي"للشيخ عبد الرحمن السحيم

ـ [وادي الذكريات] ــــــــ [02 - Nov-2008, صباحًا 12:19] ـ

السلام عليكم ورحمة الله

فضيلة الشيخ عبدالرحمن السحيم

لدي استفسار وهو عن حكم استخدام صور الانمي (الشخصيات الكرتونية) في المنتديات في التواقيع وهكذا ... حيث إنني اكتب بأحد المنتديات وتم إنشاء قسم خاص لديهم بهذه الصور (قسم للانمي) أحببت معرفة حكمه حتى انشره لديهم وفي بعض المنتديات التي تستخدم هذه الصور

أتمنى إفادتي شيخنا الفاضل

الجواب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وأعانك الله.

لا يجوز نَشْر مثل هذه الصُّوَر، فالصورة تُمثّل ذوات أرواح، سواء كانت حقيقية أو خيالية. وأقلّ ما يُقال فيها: دَع ما يَريبك إلى ما لا يريبك. كما قال عليه الصلاة والسلام.

والله تعالى أعلم.

ـ [أبو العباس الأثري] ــــــــ [02 - Nov-2008, صباحًا 12:26] ـ

جزاك الله خيرًا على هذه الفتوى المباركة.

وإن شاء الله يأخذون بعض الإخوان هذه النصيحة.

ـ [وادي الذكريات] ــــــــ [02 - Nov-2008, صباحًا 12:37] ـ

صاحب الفضيلة:"أبو العباس الأثري"حفظه الله تعالى.

شرفت بمرورك الكريم، جزاك الله كل خير، وزادك اللهم حبًا لعلماء أهل السنة.

ـ [العُمُدومي] ــــــــ [02 - Nov-2008, صباحًا 12:41] ـ

جزاك الله خيرًا بارك الله فيك

ـ [أبو العباس الأثري] ــــــــ [02 - Nov-2008, صباحًا 12:52] ـ

وزادك اللهم حبًا لعلماء أهل السنة.

اللهم آمين وإياكم أخي الفاضل.

ـ [العُمُدومي] ــــــــ [02 - Nov-2008, صباحًا 01:07] ـ

يا أخي من هو الشيخ ...

جزاك الله خيرًا

ـ [وادي الذكريات] ــــــــ [02 - Nov-2008, صباحًا 01:28] ـ

يا أخي من هو الشيخ ...

جزاك الله خيرًا

الأخ الفاضل"العُمُدومي"حفظه الله تعالى، ووفقه لكل خير.

بارك الله فيك على مرورك الطيب ـ جزاك الله كل خير.

طلبت مني حفظكم الله تعالى ترجمة الشيخ.

وهذه هي الترجمة على هذا الرابط:

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت