فهرس الكتاب

الصفحة 21944 من 27809

تنبيه على خطأ كتابة"إنا لله وإنا إليه راجعون".

ـ [ابو سلوى] ــــــــ [09 - Oct-2009, مساء 06:59] ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى الذين يتابعون طريقة النسخ والصق .. احذروا

كم يصيبنا الأسى ونحن نرى الكثير من الأعضاء يخطئون في كتابة آية من كلام رب العزة والجلال .. !

فالبعض يكتبها إن لله وإن اليه راجعون وآخر أنا لله ..

ويكتبون لراجعون

والأصح كتابة"الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ"

اخوانى لم نجتمع في هذا المجلس العلمى إلاللنصح والتعاون في مايرضى الله عزوجل

جزاكم الله خيرًا

اللهم صلى على محمد وعلى اله وصحبه وسلم

ـ [الدكتور حسين حسن طلافحة] ــــــــ [09 - Oct-2009, مساء 09:16] ـ

نصيحة، جميلة، ثمينة، غالية، تدل على صدق مشاعرك تجاه إخوانك.

ـ [ابو سلوى] ــــــــ [12 - Oct-2009, صباحًا 12:44] ـ

نصيحة، جميلة، ثمينة، غالية، تدل على صدق مشاعرك تجاه إخوانك.

جزاك الله خيرًا

ـ [ابوحفصة] ــــــــ [21 - Oct-2009, مساء 02:18] ـ

شكرا جزيلا لك علي نصحك الجميل

ـ [ابو سلوى] ــــــــ [23 - Oct-2009, مساء 10:48] ـ

شكرا جزيلا لك علي نصحك الجميل

الشكر لله عزوجل .. وجزاك الله خيرًا

ـ [يحيى صالح] ــــــــ [23 - Oct-2009, مساء 11:23] ـ

شكر الله لك أبا سلوى هذه النصيحة الغالية

ليت المسلمين يستمعون

ـ [السامرائي] ــــــــ [23 - Oct-2009, مساء 11:43] ـ

حبذا لو كتبت

فيما

لا في ما

ـ [ابو سلوى] ــــــــ [24 - Oct-2009, مساء 08:15] ـ

شكر الله لك أبا سلوى هذه النصيحة الغالية

ليت المسلمين يستمعون

العفو اخى الكريم

امين

جزاك الله خيرًا

ـ [عبدالله العربي] ــــــــ [25 - Oct-2009, صباحًا 03:52] ـ

صدقت، جزاك الله خيرًا، وحريٌ بكم وبنا أن نتقن اللغة العربية إن لم يكن خطابة وكلامًا، فعلى الأقل كتابة.

ـ [دسوسير] ــــــــ [26 - Oct-2009, صباحًا 02:50] ـ

مشكور على النصيحة

ـ [حافظ محمد يونس] ــــــــ [29 - Oct-2009, مساء 01:24] ـ

صدقت، جزاك الله خيرًا، وحريٌ بكم وبنا أن نتقن اللغة العربية إن لم يكن خطابة وكلامًا، فعلى الأقل كتابة

ـ [أم تميم] ــــــــ [29 - Oct-2009, مساء 02:51] ـ

شكر الله لكم

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت