فهرس الكتاب

الصفحة 23874 من 27809

ـ [سالم اليمان] ــــــــ [23 - Dec-2010, صباحًا 05:59] ـ

نسمع كثيرًا من كثير من الإخوة حينما يعلنون عن محاضرة قولهم: إن المحاضرة ستكون بين مغرب وعشاء.

والذي أراه أن لاداعي للتنكير بل يقال: بين المغرب والعشاء

فما رأي الإخوة في ذلك؟

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت