فهرس الكتاب

الصفحة 13819 من 27809

بشرى افتتاح الغرفة الصوتية للشيخ المحدث عبدالله السعد وشرح كتاب الحج من المنتقى

ـ [أبو عبدالله العنزي] ــــــــ [27 - Oct-2007, مساء 06:05] ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

يسر إدارة نبض الوفاء أن تزف إلى طلاب العلم بشرى إفتتاح الغرفة الصوتية لفضيلة الشيخ المحدث عبدالله بن عبدالرحمن السعد حفظه الله

وسيتم بث جميع دروس الشيخ فيها إن شاء الله , وستكون الدروس بعد صلاة العشاء من كل يوم اثنين

في الساعة 7,45 بتوقيت مكة المكرمة ..

وسيفتتح الشيخ هذه الدروس وم الاثنين المقبل , الموافق 18/شوال / 1428هـ , 29/ 10 /2007 م

بشرح كتاب الحج من المنتقى لابن الجارود رحمه الله (لتحميل المتن اضغط هنا حفظ بإسم( http://www.almeshkat.net/books/archive/books/almontka%20s.zip ) )

للدخول إلى الغرفة والاستماع للبث المباشر لدروس الشيخ عبد الله السعد وإرسال الأسئلة والتواصل, تفضل عبر هذا الرابط:

وللدخول إلى الصفحة الرئيسة للغرف الصوتية (تفضل من هنا( http://www.nabd.net/al-d3ah/voice.htm) )

لمعرفة كيفية دخول الغرفة وقراءة الشرح الموضح بالصور تفضل هنا ( http://www.nabd.net/al-d3ah/user/20.htm)

وهذه روابط مهمة: صفحة المشاكل والحلول ( http://www.nabd-alwafa.com/al-d3ah/problem/) , صفحة منتدى الدعم الفني للغرف ( http://www.nabd-alwafa.com/vb/forumdisplay.php?f=109)

على الأخوة الراغبين في الحصول على معرفات خاصة وحجز أسماءهم للدخول مع كلمات مرور المراسلة على هذا البريد

كما يمكن عن طريقه الاستفسار أو ارسال الأسئلة للشيخ عبدالله حفظه الله (بريد وماسنجر)

نسأل الله أن يبارك في علم الشيخ ويرزقه الصحة والعافية , ولا تنسونا من صالح دعاءكم

ـ [ابن رجب] ــــــــ [27 - Oct-2007, مساء 07:58] ـ

بشرك الله بكل خير ياابا عبدالله ,,

ـ [ممعن النظر] ــــــــ [27 - Oct-2007, مساء 09:26] ـ

بارك الله فيك يا أبا عبدالله.

وطلبة الحديث بشوقٍ كبير إلى مجالس الشيخ الحديثية الإيمانية.

هنا أكثر من 120 شريطًا لشيخنا المحدّث أبي عبدالرحمن عبدالله بن عبدالرحمن السعد:

ـ [أبو عبدالله السعيدي] ــــــــ [27 - Oct-2007, مساء 11:33] ـ

ما شاء الله هذه بشرى سارة جزاك الله خيرا، وحفظ الله الشيخ عبدالله السعد ورفع مقامه في الدارين وبالمناسبة ذكره لنا اليوم شيخنا الشيخ المحدث عبدالله بن يوسف الجديع أثناء شرحه لكتابه"تحرير علوم الحديث"وأثنى عليه خيرا وقال عنه رجل عالم

ـ [سلمان أبو زيد] ــــــــ [28 - Oct-2007, صباحًا 02:12] ـ

جزاكم اللَّهُ خيرًا،ونفع بشيخنا عبد اللَّه السَّعد.

ـ [أبو عبدالله العنزي] ــــــــ [28 - Oct-2007, صباحًا 11:04] ـ

أخي الحبيب ابن رجب ,

وإياك أخي , ولعلك ترسل رسالة إلى البريد بالمعرف الذي تريد إن كنت ترغب بمعرف ثابت لك في الغرفة مع كلمة المرور.

أخي الفاضل ممعن النظر

وبارك الله فيك ونفع بك , جزاك الله خيرا على هذه الدلالة الطيبة.

أخي الفاضل محمد السعيدي

وجزاك الله خيرا ونفع بك , وحفظ الله علماءنا أجمعين.

أخي الفاضل سلمان أبو زيد

اللهم آمين , بارك الله فيك ووفقك لما يحب ويرضى.

ـ [أبو فاطمة الحسني] ــــــــ [28 - Oct-2007, مساء 01:47] ـ

هل الدرس بمسجد ابن المديني أم في بيته؟ ولو كان في بيته فهل يمكن حضور الدرس؟

وبالنسبة للبريد اللاكتروني فقد ذكرتم أنه:[email protected]" class="g-link" target="_blank">[email protected]" class="g-link" target="_blank">[email protected]" class="g-link" target="_blank">[email protected]فهل هو صحيح لأنه على بانر دعائي في منتدى الدعم الفني al_sa3d.. آلخ أو أنني قرأته خطأ, فأرجو التأكيد

ـ [أبو عبدالله العنزي] ــــــــ [28 - Oct-2007, مساء 03:48] ـ

أخي الفاضل أبو فاطمة

البريد هو كما كتبته هنا , والبانر الدعائي يحتاج إلى تعديل , جزاك الله خيرا على التنبيه.

ـ [أبو عمر القصيمي] ــــــــ [28 - Oct-2007, مساء 09:44] ـ

بارك الله فيكم.

استفسار:

1 / أين سيقام هذا الدرس؟ أم هو خاص؟

2 / من يفوته الدرس هل يستطيع تحميله؟ أي هل سيكون موجودًا في الإرشيف كما هو حال البث الإسلامي؟ وجزاكم الله خيرا.

ـ [أبو عبدالله العنزي] ــــــــ [28 - Oct-2007, مساء 10:42] ـ

أخي الفاضل أبو عمر القصيمي

1 -نعم الدرس خاص.

2 -نعم سيتم رفع الدرس أسبوعيا إن شاء الله.

(يُتْبَعُ)

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت