فهرس الكتاب

الصفحة 24588 من 27809

قصيدة"طيبة"للشيخ محمد بوخبزة

ـ [أبومحمد عادل خزرون] ــــــــ [26 - Apr-2009, مساء 08:31] ـ

وجدت بخطي هذه الأبيات وهي مشروع قصيدة لم تتم مع الأسف،أنشأتها وقد أشرفت على المدينة المنورة في رحلة العمرة التي استغرقت نحو ثلاثة أشهر من شهور عام 1384.

طيبة

بشراي بشراي قد نلتُ المنى فيها /// في طيبة طاب أدناها وأقصاها

أرِقتُ ليلة تَرحالي وقد ذبتُ من الـ /// ـأشواق منتشيًا منها بريَّاها

أسَابِقُ الرِّيح في سيّارة فإذا /// عرَّستُ نمتُ وملءَ العين رؤياها

حتى كحلتُ جُفوني من ثَرى حدث /// ضم المكارم أولاها وأخراها

اختيار: أبو محمد عادل خزرون التطواني

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت