ـ [عبدالعزيز الأحمد] ــــــــ [17 - Feb-2010, مساء 08:14] ـ
الأخ الكريم .. محب الهدى
جزاك الله كل خير على ماأفدتم
ـ [ابن الطيب] ــــــــ [18 - Feb-2010, صباحًا 02:07] ـ
أما النسيان فعلاجه مداومة النظر في الكتب
وأما المنهجية فدونك هذا التوجيه من العلامة الشيخ عبدالكريم بن عبدالله الخضير حفظه الله
المنهجية في قراءة الكتب