ـ [المقرئ] ــــــــ [22 - Aug-2007, مساء 02:19] ـ
رحمه الله رحمة واسعة والله إني لأحبه مع أني لم أعرفه إلا من بعض كتبه، أسأل الله أن يغفر له ويتجاوز عنه ويرفع درجته فكتبه توحي بعالم ورع ولا أزكي على الله أحدا
ـ [ابومحمد البكرى] ــــــــ [25 - Aug-2007, صباحًا 01:45] ـ
بارك الله فيك
ـ [عبدالله السني] ــــــــ [25 - Aug-2007, صباحًا 09:49] ـ
وفيك بارك, أخي العزيز (ابومحمد البكرى)
وعلمك الله ما ينفعك ونفعك بما علمك وزادك من علمه وفقهك ..
وجزاك الله خيرًا أخي في الله (المقرئ) على مشاركتك.