ـ [احمد شبيب] ــــــــ [29 - Mar-2010, مساء 11:16] ـ
غفر الله لك يا شيخ معاذ,
أفزعتني والله يا رجل, (وصل قلبي لحلقي والله المستعان)
نسأل الله أن تعود دروس الشيخ أعاد الله علينا من بركاته وبركات علومه.
وأسأل الله أن يمتّعك به وباخوانك وأن يجمعكم جميعًا -وإياي:) - في دار كرامته إنه جواد كريم.
ـ [معاذ احسان العتيبي] ــــــــ [30 - Mar-2010, صباحًا 10:01] ـ
غفر الله لك يا شيخ معاذ,
أفزعتني والله يا رجل, (وصل قلبي لحلقي والله المستعان)
أيها الشبيب أما عرفتَ من العنوانِ فحوى الموضوع يا لبيب؟:)
نسأل الله أن تعود دروس الشيخ أعاد الله علينا من بركاته وبركات علومه.
آمين نسأله سبحانه ذلك فقد طالتِ المدة والله المستعان.
وأسأل الله أن يمتّعك به وباخوانك وأن يجمعكم جميعًا -وإياي:) - في دار كرامته إنه جواد كريم.
آآمين نرجوه سبحانه ذلك.
ـ [احمد شبيب] ــــــــ [04 - Apr-2010, مساء 11:34] ـ
(يا رجل هو ظل فيها لبيب وشبيب)
الشطر الأخير من العنوان أنساني الشطر الاول,
ثم أين (لا يحدّث بها احدا .. ) ؟
وأكرر فأقول نسأل الله أن يتحقق التأويل الثاني (وليس الأول)
ـ [أشجعي] ــــــــ [05 - Apr-2010, صباحًا 12:10] ـ
قلت في نفسي منذ فترة شاهدته على التلفاز وشكل الشيخ شباب وما زال في عمر الورود, ولا حول ولا قوة إلا بالله
ثم عرفت أن القصة كلها منام في منام, فوقعت بما وقع به الاخ احمد شبيب,
لأن الكلمة لها وقع كبير في النفس والله المستعان.
نغبطكم يا أهل الاردن على مشايخكم ودروسكم.
ـ [أبو الهمام البرقاوي] ــــــــ [05 - Apr-2010, صباحًا 09:44] ـ
ثم أين (لا يحدّث بها احدا .. ) ؟
إن كانت حلما ً.
أما هذه, فرؤيا.
والدليل: تعبيرها:)