فهرس الكتاب

الصفحة 23032 من 27809

ـ [أبو إلياس الرافعي] ــــــــ [24 - May-2010, مساء 01:22] ـ

أقول لك: عسل فصيحة، وقولي فصيح، وقولك أفصح يا أستاذنا، ولا أقولك: يا سكر.

ـ [أحمد عبد الله حسين] ــــــــ [26 - May-2010, مساء 01:09] ـ

أقول لك: عسل فصيحة، وقولي فصيح، وقولك أفصح يا أستاذنا، ولا أقولك: يا سكر.

بالطبع ما تقوله فصيح، ولسانك يُحتجُّ به

عسَّلك الله!

ـ [أبو إلياس الرافعي] ــــــــ [26 - May-2010, مساء 01:18] ـ

جزاك الله خيرًا، فما أجملَ دعاءك!! وعسلنا وإياك.

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذَا أَرَادَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ بِعَبْدٍ خَيْرًا عَسَلَهُ قِيلَ وَمَا عَسَلُهُ قَالَ يَفْتَحُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ لَهُ عَمَلًا صَالِحًا قَبْلَ مَوْتِهِ ثُمَّ يَقْبِضُهُ عَلَيْهِ.

اللهم أصلح أعمالنا في الدنيا والآخرة.

ـ [فريد البيدق] ــــــــ [30 - May-2010, مساء 01:01] ـ

وجزاك أيها الجليل عبق!

ـ [فريد البيدق] ــــــــ [30 - May-2010, مساء 01:02] ـ

وجزاكم أنوار الأمل، وبارك فيكم!

ـ [فريد البيدق] ــــــــ [30 - May-2010, مساء 01:03] ـ

دمت شاعرنا الحبيب أحمد، ودام دفع إبداعك!

ـ [فريد البيدق] ــــــــ [30 - May-2010, مساء 01:04] ـ

محاورة كلها ثراء حبيبيّ!

ـ [الساري] ــــــــ [13 - Jun-2010, صباحًا 03:09] ـ

مرحى يا أستاذي فريد! وترحى لمن قال قوود وباد!

والبيتان عسل قد حلّى الموضوع كما قد سبقت بوصفهما , فمرحى ثانية لهما.

ـ [أحمد عبد الله حسين] ــــــــ [14 - Jun-2010, مساء 01:05] ـ

دمت شاعرنا الحبيب أحمد، ودام دفع إبداعك!

وفيكم بارك الله تعالى

وأنتم دفع إبداعي

ـ [أحمد عبد الله حسين] ــــــــ [14 - Jun-2010, مساء 01:08] ـ

مرحى يا أستاذي فريد! وترحى لمن قال قوود وباد!

والبيتان عسل قد حلّى الموضوع كما قد سبقت بوصفهما , فمرحى ثانية لهما.

مرحى لك أيها الساري

وعسلك الله

ـ [أبو عبد الله الرياني] ــــــــ [16 - Jun-2010, صباحًا 12:50] ـ

الرطانة بالأعجمية لغير حاجة من خوارم المروءة ,,,,

بوركت أخي ... البعض يتفنّن بالتقليد لغير حاجة ..

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت