ـ [خدّام الإسلام] ــــــــ [31 - Oct-2010, مساء 05:56] ـ
القسمان الأولان لم يأتي بجديد
ولكن للأسف يقوله الآن ككثير من المنتسبين للعلم
وفي مكان آخر يناقض قوله:)
هداهم الله
أما القسم الثالث فهو خلط غير مضبوط بضوابط شرعية ومعلوم أن أن الشيخ القرضاوي هداه الله من دعاة التمييع في مجال الإعلام فلن يمانع بتمثيل الصحابة أو تمثيل المراة أو غيرها من المخالفات
ـ [أشجعي] ــــــــ [31 - Oct-2010, مساء 07:10] ـ
السينما والفن والمسلسلات والأفلام للأسف أصبحت تذكر دوما في كلام الإخوان ورموزهم
فهي في مواقعهم ومنتدياتهم"الإسلامية"كموقع إسلام أون لاين.
وقد سمعنا"صبيهم"عمرو خالد يقول:"أن الله سيقول للفنانين والفنانات ادخلوا الجنة بفنكم"... !!!!!!!
ويأتيك احدهم ويقول لك بعدها لا يخالفهم إلا متشدد!!
نسأل الله أن يرزقنا الفهم والعدل.
ـ [أشجعي] ــــــــ [31 - Oct-2010, مساء 08:11] ـ
والإنصاف خصلة لا تجدها إلا نادرًا , ورحم الله الشيخ وجدي غنيم -وهو من الإخوان- حين قال أنه"أول كافر في وسطية السويدان والقرضاوي"وأتبعه بكلام منصف طيب , لا يعيه من طُمس على قلبه وفكره, ولا يعيه من يقدم الرجال على الدليل.
واليهود والنصارى والعلمانيين من المرحبين بالقرضاوي وأمثاله = جماعة"الإسلام الأمريكي"كما قال الشيخ وجدي غنيم , أو العصري والمنفتح كما قال أحدهم (!)
ـ [بسام الحربي] ــــــــ [31 - Oct-2010, مساء 08:20] ـ
والإنصاف خصلة لا تجدها إلا نادرًا , ورحم الله الشيخ وجدي غنيم -وهو من الإخوان- حين قال أنه"أول كافر في وسطية السويدان والقرضاوي"وأتبعه بكلام منصف طيب , لا يعيه من طُمس على قلبه وفكره, ولا يعيه من يقدم الرجال على الدليل.
واليهود والنصارى والعلمانيين من المرحبين بالقرضاوي وأمثاله = جماعة"الإسلام الأمريكي"كما قال الشيخ وجدي غنيم , أو العصري والمنفتح كما قال أحدهم (!)
أخي في الله,
أريد الكلام هذا _ مصدره _ كلام الشيخ وجدي غنيم هل هو في محاضرة او كتاب
وجزاك الله خير
ـ [أشجعي] ــــــــ [31 - Oct-2010, مساء 09:26] ـ
أخي في الله,
أريد الكلام هذا _ مصدره _ كلام الشيخ وجدي غنيم هل هو في محاضرة او كتاب
وجزاك الله خير
أبشر ..
قال في الخائب طارق سويدان:
"العمل الذي يعمله في الإسلام يعتبر عمل من أعمال الكفر بالله, -أنا لا أكفره- ولكنني أكفر العمل الذي يعمله , وهذه رسالة أيضا موجهة إلى علماء المسلمين خاصةً العلماء الذين يقولون أنهم يتبعون منهج الوسطية (!) وأخص بالذكر طبعا فضيلة الدكتور يوسف القرضاوي لأنه يعتبر مؤسس الوسطية وأنا أقولها صراحة , إن كانت هذه هي الوسطية فأنا أول كافر بها "
ثم قال في معرض مصيبة عرض الدين على العوام وطلب أرائهم:
".... ليس عندهم علم شرعي ولا هو الدكتور طارق سويدان عنده علم شرعي , حتى الشهادات التي يملكها كلها في الإدارة والبترول , فكيف نخضع"أحكام"الدين .... أحكام .. مش أراء ... يستفتي على الحجاب وهل الحجاب عادة أم عبادة .... حد الردة في الإسلام"الموافئ يرفع إيده""
إلى أن قال هذا عمل من أعمال الكفر.
المقطع سبع دقائق, وفيه طبعا قال عن الإسلام الأمريكي والوسطية المزعومة.
نسأل الله العفو والعافية, وبارك الله بالشيخ المنصف وجدي وغنيم وغيره من المنصفين في هذه الجماعة كالشيخ عمر والأشقر وغيرهم.
رابط مباشر:
ـ [بسام الحربي] ــــــــ [31 - Oct-2010, مساء 09:35] ـ
أسأل الله أن يغفر لك ذنبك,,
لان هذه الردود عندما تجمع وتكتب في منتدى او رسالة, يكون النفع منها عظيما
بارك الله فيك