ـ [أبو الهمام البرقاوي] ــــــــ [20 - Nov-2010, مساء 03:10] ـ
باركَ اللهُ فيكَ، ونفعَ بك
وفيك، وبك.
ـ [أبو عبد الرحمن العتيبي] ــــــــ [22 - Nov-2010, مساء 10:34] ـ
جزاك الله خيرا، وبارك فيك.
ـ [أبو الهمام البرقاوي] ــــــــ [23 - Nov-2010, صباحًا 12:48] ـ
وإياك، وفيك.