إذا قلت: أين الله فأنت مؤمن وربِّ الكعبة، لما تؤدي الحقوق، تقوم بواجباتك، تأخذ الذي لك فقط، أنت مؤمن ورب الكعبة، أما الآن فهناك مظاهر دينية صارخة، وأكل مال حرام مخيف، هذه المشكلة.
في درس قادم إن شاء الله نتابع قوله تعالى:
{يَا بَنِي آَدَمَ قَدْ أَنْزَلْنَا عَلَيْكُمْ لِبَاسًا يُوَارِي سَوْآَتِكُمْ وَرِيشًا وَلِبَاسُ التَّقْوَى ذَلِكَ خَيْرٌ ذَلِكَ مِنْ آَيَاتِ اللَّهِ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ}
والحمد لله رب العالمين