"أدركت أن معظم النساء يجدن في الأمومة رضاء تامًا ، ومعظمهن كأمهات لا يتمتعن بالوا لدية أكثر من الآباء حسب ؛ إنما بالأحرى هن أفضل في أدائها ، أي هن أكثر ملائمة للوالدية من الآباء. فوقوف المرأة الأم على إطعام الجيل الخلَف وكساءهم وتربيتهم وتعليمهم هي مهمة رفيعة نبيلة ترقى على مهمة كسب المال من خلال العمل. أ هـ {من بحوث الدكتور: عبد الوهاب الراوي} "