السؤالرواتب المدرسين في القصيم تأتي عن طريق شيكات من أحد البنوك الربوية، فيعني لو كان المدرس عنده ظروف وأجل الصرف لأسبوع أو أقل أو أكثر هل عليه شيء؟ أو لا بد أن يبادر بسحبه؟
الجوابليس عليه شيء، كل إنسان يحول على البنك فإنه لا يلزمه بأن يبادر بأخذه؛ لأننا لم نعلم أحدًا يقول: من كان له حق على الشخص الذي يتعامل بالربا فيجب أن يبادر بأخذ حقه، فله أن ينقله، متى احتاجه أخذه.