قال تعالى: {لا تَسْمَعُ فِيهَا لاغِيَةً} [الغاشية:11] أي: لا تسمع في هذه الجنة قولة لاغية، أو نفسًا لاغية، بل كل ما فيها جد، وسلام، وتسبيح، وتحميد، وتهليل، وتكبير؛ يلهمون التسبيح كما يلهمون النفس -أي: إنه لا يشق عليهم ولا يتأثرون به- فهم دائمًا في ذكر لله عز وجل وتسبيح وأنسٍ وسرور، ويأتي بعضهم إلى بعض يزور بعضهم بعضًا، فهم في حبور لا نظير له، نسأل الله أن يجعلنا وإياكم من أهلها!