ـ [د. خديجة إيكر] ــــــــ [06 - 12 - 2011, 12:19 م] ـ
بارك الله بكم أ. د / خديجة إيكر وأنار بعلمكم الخافقين وجزاكم الله خيرًا.
تحيتي وتقديري.
بوركتَ كذلك على تفضُّلك بالقراءة وعلى تعليقك الطيب.
تحية طيبة.
ـ [ام راكان] ــــــــ [09 - 12 - 2011, 04:17 م] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جدا رائع
ارجو يا د/خديجه ان تطلعي على موضوعي بقسم البلاغه وتردي عليه