ـ [د. خديجة إيكر] ــــــــ [07 - 12 - 2011, 01:46 م] ـ
موضوع قيّم واختيار موفق، أستاذ إبراهيم جلال.
جزاكم الله خيرًا.
ـ [ابراهيم جلال] ــــــــ [07 - 12 - 2011, 06:50 م] ـ
بارك الله بكم أ. د/ خديحة إيكر على التشجيع وجزاكم الله خيرًا فمن نور علمكم نقتبس.
تحيتي وتقديري.
ـ [ام راكان] ــــــــ [09 - 12 - 2011, 06:31 م] ـ
موضوع رائع