ـ [محمد بن إبراهيم] ــــــــ [16 - 12 - 2013, 07:53 م] ـ
ولله درُّ القائل:
فَلَكَمْ أكْدَى التماسٌ،،،،،،، ولكَمْ أجْدَى قُعُودُأليس البيت من سينية ابن زيدون؟
ـ [شيخ المحققين] ــــــــ [16 - 12 - 2013, 08:55 م] ـ
أليس البيت من سينية ابن زيدون؟
بلى، هو كما تفضلت يا شيخنا، وصوابه:
ولكم أجدى قعودٌ،،، ولكم أكدى التماسُ
ـ [صالح العَمْري] ــــــــ [16 - 12 - 2013, 09:03 م] ـ
أشكر لأستاذنا الحبيب محمد بن إبراهيم هذا النقل من مشاركتي القديمة وهذا التنبيه على البيت، وأشكر لأستاذنا شيخ المحققين هذا الحديث النافع والتذكير المفيد.