السؤالما هو الأسلوب المناسب لطرد الزوار الذين يكثرون الزيارة؟
الجوابيعني: لماذا طرد الزوار؟ لتقل مثلًا: لصرف الزائر بالحسنى، أو جعله يحس بالخروج مثلًا، فهناك من الإشارات العابرة التي ليس فيها تصريح يمكن أن يفهم منه، وإذا كان لم يفهم بالتلميح فبالتصريح، لكن لا يكون طردًا، بل يكون أمرًا لهم بالانصراف، مثل الاعتذار: يا أخي! أنا عندي موعد بعد قليل أو عندي شغل أرجو المعذرة، لو حصل زيارة أخرى في وقت أنسب وهكذا.