ـ [زين العابدين الأثري] ــــــــ [03 - Dec-2008, مساء 07:05] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فالذي أعرفه أن الشيخ لا يكتب إلا في الساحات وأحيانا هنا , وكما تعلمون أن الساحات
محجوبة؟
ـ [الأمل الراحل] ــــــــ [03 - Dec-2008, مساء 08:14] ـ
وعليكم السلام ورحمة الله
ـ [زين العابدين الأثري] ــــــــ [03 - Dec-2008, مساء 11:18] ـ
شكرا لك ... بارك الله فيك ...