ـ [علي أحمد عبد الباقي] ــــــــ [18 - Jul-2007, صباحًا 09:42] ـ
يقوم فضيلة الشيخ سعد بن عبد الله الحميد - حفظه الله - بالإجابة على أسئلة واستفسارات الإخوة الأعضاء عبر الغرفة الصوتية، وذلك في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم الأربعاء 4/ 7/1428هـ، نسأل الله أن ينفع بالشيخ وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
ـ [مالك بن أنس] ــــــــ [18 - Jul-2007, مساء 08:21] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي علي لكن من فاتته فكيف يسمعها؛ لأن الوقت غير مناسب للبعض؟
ـ [علي أحمد عبد الباقي] ــــــــ [18 - Jul-2007, مساء 10:22] ـ
تم تسجيل الدرس والإجابة على الأسئلة، وسوف يتم رفعها على الموقع إن شاء الله، لكن حرص الأعضاء على الحضور أفضل، لطرح الأسئلة التي تشكل = مباشرة على الشيخ للإجابة عليها.
وسوف يقوم الشيخ بالإجابة على بقية الأسئلة يوم السبت القادم إن شاء الله.
ـ [مالك بن أنس] ــــــــ [19 - Jul-2007, صباحًا 12:04] ـ
أجزل الله لك المثوبة , ونفع الله بعلم الشيخ.