ـ [محب ابن جبرين] ــــــــ [19 - Oct-2008, مساء 08:05] ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
جائتك هذه الرسالة على جوالك ماذا تفهم منها
نص الرسالة""
عظة وعبرة:
نح نوح (نوح) ...
تحيا حياة (يحيى) !!
جزيتم خيرا ...
ـ [محمد عبدو] ــــــــ [21 - Oct-2008, صباحًا 06:46] ـ
نُحْ نَوْحَ (نُوحٍ) ...
تَحْيَا حَيَاةَ (يَحْيَى) !