فهرس الكتاب

الصفحة 9007 من 20085

ـ [محب ابن جبرين] ــــــــ [19 - Oct-2008, مساء 08:05] ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

جائتك هذه الرسالة على جوالك ماذا تفهم منها

نص الرسالة""

عظة وعبرة:

نح نوح (نوح) ...

تحيا حياة (يحيى) !!

جزيتم خيرا ...

ـ [محمد عبدو] ــــــــ [21 - Oct-2008, صباحًا 06:46] ـ

نُحْ نَوْحَ (نُوحٍ) ...

تَحْيَا حَيَاةَ (يَحْيَى) !

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت