فهرس الكتاب

الصفحة 6698 من 20085

ـ [ابن عيسى الجزائري] ــــــــ [24 - Jun-2008, مساء 01:12] ـ

السلام عليكم احبتي في الله كما لايخفى عليكم ان النت نعمة من نعم الله سخرها الله لعباده وجعلها وسيلة لهم في طلب العلم وقد جمعت كثير من طلب العلم والمشايخ بسهولة وهدا كله فضل من الله ولاكن احبتي في الله يوجد اشكال واستفسارات مني هل النت تكن سبب لك في ترك عبادات وسنن ومستحبات هل تستطيع النت ان تصبح ادمان كل هدا اتركه لمشايخي الافاظل باانتظار ردود احبت في الله

ـ [أبوإسماعيل الهروي] ــــــــ [24 - Jun-2008, مساء 01:57] ـ

نعم

قد يشغل عن طلب العلم

ـ [عبد الرحمان المغربي] ــــــــ [25 - Jun-2008, مساء 12:54] ـ

حسب تجربتي مع النت ... توصلت إلى أنه يجب علي الإبتعاد عنه قدر الإمكان لأنه يشغل عن مهمات الأمور وفي نفس الوقت لا يعطيك تأصيلا شرعيا ... وإنما ثقافة فقط ...

كما أنه يسبب أضرارا صحية (ابتسامة) ...

ـ [إمام الأندلس] ــــــــ [25 - Jun-2008, مساء 01:25] ـ

الداخل إليه مفقود والخارج منه مولود ... (ابتسامة)

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت