ـ [أبو عاصم العتيبي] ــــــــ [21 - Nov-2007, صباحًا 12:45] ـ
ـ [علي أحمد عبد الباقي] ــــــــ [21 - Nov-2007, صباحًا 03:13] ـ
جزاك لله خيرًا يا أبا عاصم.
وبارك الله في شيخنا أبي عبد الله سعد الحميد ونفع به.
ـ [ابن رجب] ــــــــ [21 - Nov-2007, مساء 03:46] ـ
شكرا لك ... بارك الله فيك ...
ـ [الفارس] ــــــــ [21 - Nov-2007, مساء 10:39] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا لك ... بارك الله فيك ...
ـ [ابن الرومية] ــــــــ [22 - Nov-2007, مساء 02:34] ـ
سبحان الله فرق كبير بين ردود طلبة العلم و بين ردود العلماء
بارك الله في من رتب هذه الهدية و من نقلها و أطال الله في عمر الشيخ سعد الحميد و بارك في علمه فو الله ان المسلم البسيط ليفرح بوجود أصحاب البصرالنافذ و العقل الكامل ... و الحمد لله
ـ [أبو عاصم العتيبي] ــــــــ [25 - Nov-2007, مساء 01:32] ـ
بارك الله فيكم جميعا.