بشرى إفتتاح الغرفة الصوتية لفضيلة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن بن جبرين حفظه الله
ـ [همام] ــــــــ [03 - Jul-2008, مساء 09:54] ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
وبعد ...
يسرنا أن تزف إلى طلاب العلم بشرى إفتتاح الغرفة الصوتية لفضيلة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن بن جبرين حفظه الله
وسيتم بث جميع دروس الشيخ فيها إن شاء الله ,
وسيفتتح الشيخ هذه الدورة
للدخول إلى الغرفة والاستماع للبث المباشر لدروسالشيخ عبد الله بن عبد الرحمن بن جبرين حفظه الله وإرسال الأسئلة والتواصل, تفضل عبر هذا الرابط:
غرفة الدورة العلمية الصيفية الثامنه
ـ [عبد الرحمان المغربي] ــــــــ [03 - Jul-2008, مساء 10:33] ـ
يا همام جعلك الله من اهل الهمة في الأمور كلها .... قل آمين ...
ـ [همام] ــــــــ [04 - Jul-2008, مساء 09:05] ـ
اللهم امين واياكم
بيض الله وجهط
ـ [بحر القلزم] ــــــــ [04 - Jul-2008, مساء 11:04] ـ
شكر الله لك وزادنا الله وإياك علما نافعا وعملا صالحا
ـ [رمضان عوف] ــــــــ [05 - Jul-2008, مساء 04:34] ـ
بارك الله في الأخ الفاضل همام وكما هي عادته سباق للخير ونحب أن نبشركم أن الغرف التي يشرف عليها الأخ همام هي غرف دعوية ليس فيها إلا كل خير وكم كانت سببا في بث روح الحب والعلم بين الشباب وتحتاج من الإخوة أن يشاركوا في هذه الغرف
حتى تعم الفائدة
ـ [همام] ــــــــ [06 - Jul-2008, مساء 08:49] ـ
رفع الله قدركم
ـ [ابن رجب] ــــــــ [06 - Jul-2008, مساء 08:56] ـ
جزيت خيرا ..
ـ [همام] ــــــــ [07 - Jul-2008, مساء 12:51] ـ
امين واياكم
ـ [عبد الرحمان المغربي] ــــــــ [07 - Jul-2008, مساء 04:53] ـ
إن شاء الله أكون أول المشاركين ... لكن المشكلة .... أنني حملت البرنامج ولم أدر ما أفعل بعد ذلك ...
ـ [همام] ــــــــ [07 - Jul-2008, مساء 05:52] ـ
السلام عليكم
اخي عبد الرحمن
بعد ان تقوم بتحميل البرنامج على سطح مكتب جهازك سوف تجد ايقونه برنامج الغرفه الصوتيه قم بالضغط عليه مرتين لتثبيته
بعد ذالك تجد فوق الغرف الموجوده في وسط الصفحه خانه مكتوب فيها اكتب اسمك هنا
امسح هذه الجمله (اكتب اسمك هنا) واكتب معرفك بعد ذالك بامكانك الدخول لاي غرفه موجوده في الصفحه بالضغط على زر الغرفه والانتظار لثواني لتكون داخل الغرفه ان شاء الله
اذا كان هناك اي استفسار انا بخدمتك اخي
هنا شرح بالصور للدخول ان شاء الله يفي بالغرض
ـ [أبو عبيد] ــــــــ [09 - Jul-2008, صباحًا 11:21] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم أخي الحبيب
همام
وأنا نقلت هذا الموضوع لتعد الفائدة شكر الله لك
ـ [همام] ــــــــ [10 - Jul-2008, مساء 03:27] ـ
بيض الله وجهك ابو عبيده