ـ [بين المحبرة والكاغد] ــــــــ [30 - May-2007, صباحًا 12:31] ـ
في مكالمه نادره استمعت اليها بين الشيخ الالباني وشيخنا ابن عثمين رحمهما الله
كان المتصل شيخنا يطمئن على الا لباني ويسال عن حاله
فقال شيخنا معرفا نفسه للشيخ الالباني اول متصل عليه
معك محمد بن عثيمين فقال الالباني المعروف لا يعرف
ثم جرى بينهم حديث جميل ترى فيه الحب والاخاء
رحم الله الشيخ الالباني كم كنت اسمع شيخنا يجله
مره قال في الدرس نحن نقلد الالباني وابن حجر
ـ [أبو عبدالرحمن الطائي] ــــــــ [30 - May-2007, مساء 12:32] ـ
رحم الله الشيخين الإمامين، وأسكنهما فسيح جنته
ـ [آل عامر] ــــــــ [30 - May-2007, مساء 02:45] ـ
غفر الله لهما
ونسأله أن يخلف علينا خيرا
ـ [معاذ] ــــــــ [30 - May-2007, مساء 03:13] ـ
رحمهما الله
ـ [الأندلسي] ــــــــ [30 - May-2007, مساء 05:39] ـ
جزاكم الله خيرا،،
أين يمكن الحصول على تسجيل هده المكالمة وفقكم الله؟ وهل هي متوفرة على النت؟ ولم لا تضعها لنا جزاكم الله خيرا؟
ـ [المقدادي] ــــــــ [30 - May-2007, مساء 08:56] ـ
رحمهما الله
ـ [شتا العربي] ــــــــ [30 - May-2007, مساء 09:07] ـ
رحم الله الشيخين الإمامين الحبيبين الألباني وابن عثيمين رحمة واسعة وطيب ثراهما وحشرنا معهم بصحبة نبينا وحبيبنا (ص)
جزاكم الله خير الجزاء أخي الفاضل
ـ [بين المحبرة والكاغد] ــــــــ [30 - May-2007, مساء 11:53] ـ
لا اعلم انها متوفره على النت ممكن لكن لا اعلم
استمعت اليها في وقتها من اخي الحبيب مازن الغامدي رحمه الله
حيث سلمها الشيخ له او نسخ منها
وكانت مع اخي مازن واسمعني ايها في ذالك الوفت
رحم الله شيخنا واخي ما زن وجمعنا بهم في جنته
ـ [لامية العرب] ــــــــ [02 - Jun-2007, مساء 08:24] ـ
رحم الله الشيخين الإمامين الحبيبين الألباني وابن عثيمين رحمة واسعة وطيب ثراهما وحشرنا معهم بصحبة نبينا وحبيبنا وجمعنا بهم في جنته برحمته
وجزاك الله خير الجزاء
ـ [خواتم] ــــــــ [02 - Jul-2007, مساء 08:42] ـ
شكرا لك ... بارك الله فيك ...