ـ [عبد الباسط بن يوسف الغريب] ــــــــ [16 - Feb-2008, مساء 11:11] ـ
الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم:
فهذه رسالة كتبها أحد إخواننا طلبة العلم في الأردن سطر فيها ذكرياته في الطريقة القادرية
وهو إمام وخطيب مسجد عبد الله بن عمر في مدينة سحاب - الأردن
أسأل الله تعالى أن ينفع بها.
التحميل في المرفقات
ـ [أبو عبدالرحمن عبد القادر] ــــــــ [24 - Sep-2008, مساء 05:07] ـ
جزاك الله خيرااااا
ـ [علي الفضلي] ــــــــ [24 - Sep-2008, مساء 09:02] ـ
أخي عبد الباسط: يبدو أن الملف الذي وضعته معطوب.