ـ [كارم محمود] ــــــــ [30 - Apr-2007, صباحًا 12:55] ـ
السلام عليكم ....
هل هناك دليل على سنية تغطية المرآه عند غروب الشمس؟
جزاكم الله خيرا.
ـ [الحمادي] ــــــــ [30 - Apr-2007, صباحًا 02:12] ـ
السلام عليكم ....
هل هناك دليل على سنية تغطية المرآه عند غروب الشمس؟
جزاكم الله خيرا.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من قال بأنَّ هذا سنة؟
ـ [كارم محمود] ــــــــ [30 - Apr-2007, مساء 12:24] ـ
قرأت هذا في سيرة لبعض الصالحين المعاصرين. وقال انه كان يفعل ذلك لانها سنة نبوية. والكتاب بعيد عني الان.
ـ [الحمادي] ــــــــ [30 - Apr-2007, مساء 04:16] ـ
لا أعلم عن هذه السنة شيئًا
ولعلك تراجع المصدر الذي قرأت فيه هذا الكلام