ـ [المعتز بدينه] ــــــــ [23 - Nov-2008, مساء 10:06] ـ
جزاك الله خير أخي
ومانصحتموني به هوه ماسيحصل
أنا أعجبني دينه وخلقه لأنه لم يتحدث معي بأي شيء يجعلني اشك بينته
كان محترم جدًا في حديثه معي إلى حتى قبل أن أكتب سؤالي
واكرر شكلي لنصائحكم
أنصحك بقراءة هذه الورقات فهي مفيدة جدًا بالنسبة لحالتك ...
ـ [أبو شعيب] ــــــــ [24 - Nov-2008, صباحًا 06:01] ـ
الأخت الفاضلة،
هذا المحتال عرف من أين يأتيك .. فكل امرأة يظهر عليها التديّن وحسن الخلق، لا يعجبها إلا من هو مثلها .. فيتظاهر بذلك أخبث خلق الله، حتى يغووا النساء، والله المستعان.
وهذا الرجل - مع احترامي لك - يبدو أنه يسعى في انتهاك عرضك عن طريق الإنترنت .. فأنت الآن"زوجته"، حسبما قال .. ويحلّ له ما يحل لزوجته .. لعلّك فهمت ما أعني.
اتركي هذا المحتال، واسألي الله - سبحانه وتعالى - أن يُعوضك خيرًا منه.