ـ [ابو عبدالله السبيعي] ــــــــ [18 - Jul-2008, مساء 06:08] ـ
ابو معاذ يغرف من بحر
ماشاء الله تبارك الله
كلمات من ذهب تحكي تجربة صادقة وتزرع في الغير الهمة وتهتك قناع الغرور والكسل
انها تجربة النجاح , وما اجمل ان يحكي الانسان قصة النجاح
فنسأل الله ان يوفق شيخنا ابا معاذ وان يبلغنا واياه النجاح في الدنيا والفلاح في الاخرة
ـ [ابراهيم شامي] ــــــــ [19 - Jul-2008, مساء 02:01] ـ
بارك الله فيك على هذا الموضوع ...
وبصراحة من شدة إعجابي بالشيخ الفاضل سلمان العودة ألقبه"بداهية المسلمين"..
فهو بحق داهية وعبقري .. الله يكثر من أمثاله في أمتنا الإسلامية ..
ولكن من الذي قابله شيخنا الفاضل؟؟!!
أتوقع أنه الشيخ الفاضل / عائض القرني
والله أعلم ...
ـ [عبدالله العلي] ــــــــ [19 - Jul-2008, مساء 02:14] ـ
التسمية من الشيخ نفسه
-أدركت كم نأخذ من المقالب حين نتحدث عن إنجازاتنا بتفصيل دقيق ممل، http://www.islamtoday.net/pen/show_articles_.cfm?id=6 4&catid=38&artid=12204 [/url]
ـ [أبو عبدالرحمن] ــــــــ [21 - Jul-2008, صباحًا 12:25] ـ
بارك الله فيك على هذا الموضوع ...
وبصراحة من شدة إعجابي بالشيخ الفاضل سلمان العودة ألقبه"بداهية المسلمين"..
فهو بحق داهية وعبقري .. الله يكثر من أمثاله في أمتنا الإسلامية ..
ولكن من الذي قابله شيخنا الفاضل؟؟!!
أتوقع أنه الشيخ الفاضل / عائض القرني
والله أعلم ...
المقصود - والله أعلم - هو الشيخ الدكتور محمد العريفي، ودليلي على ذلك أمور:
أذكر منها: أنهما التقيا في الطائرة -اتفاقًا من غير ميعاد - قبل كتابة المقال بأيام وتحدثا طويلًا في لقاء ملؤه المحبة والفائدة ..
الله تقبل منا ومنهم، واهدنا وإياهم، وانفع بنا وبهم
اللهم آمين
ـ [توبة] ــــــــ [21 - Jul-2008, صباحًا 12:36] ـ
وإجابة على استيضاح بشأن الكتب، فثمت عنوانات عديدة، قد يطبع منها مئات الألوف من النسخ، أما هذا العنوان الخاص فقد طبع منه - بحمد الله - ثلاثة ملايين نسخة, عدا ما طبع للتوزيع الخيري والنسخ المسروقة!
وما قولك في هذا الدليل أخي أبا عبد الرحمن؟
ـ [أبو عبدالرحمن] ــــــــ [21 - Jul-2008, صباحًا 08:22] ـ
وما قولك في هذا الدليل أخي أبا عبد الرحمن؟
هو سيد الأدلة:):):)
وإشراكًا للقراء أقول:
المقصود بالكتاب الذي طبع منه 3 ملايين نسخة عدا الطبعات غير الشرعية، كتاب:
** اركب معنا **
وهو في بيان التوحيد الصحيح وما يضاده من الشرك
(( حبذا من الإخوة والأخوات من يقوم بإنزال صورة غلاف هذا الكتيب النافع ) )
ـ [أبو مارية الصغرى] ــــــــ [23 - Jul-2008, صباحًا 12:16] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزى الله خيرًا الأخ عبد الله العلي
وحفظ الشيخ سلمان أبا معاذ
قد بلغني من ثقات أن العلامة الشيخ ابن باز رحمه الله تعالى قال فيه:"الشيخ سلمان ابن تيمية هذا العصر".
وأما عن تساؤل الأخوة من الذي التقاه الشيخ سلمان هل هو د. العريفي أو د. عائض ... فكلاهما مجد وفاضل
ولكن أرجو من الأخوة تجاوز المسميات إلى مقصود الشيخ سلمان من هذه المقالات ...
ودمتم في حفظ الله تعالى ...
ـ [عبدالله العلي] ــــــــ [29 - Jul-2008, صباحًا 01:14] ـ
بارك الله فيك أبامارية
ـ [صالح المطيري] ــــــــ [23 - Feb-2009, مساء 03:28] ـ
وبصراحة من شدة إعجابي بالشيخ الفاضل سلمان العودة ألقبه"بداهية المسلمين"..
فهو بحق داهية وعبقري .. الله يكثر من أمثاله في أمتنا الإسلامية ..
هل عدم الوضوح في الإجابة، والطرح العام والتهرب من المواجهة، يعتبر دهاءً .. ؟؟!!
ما أسهل الدهاء .. !!