فهرس الكتاب

الصفحة 128 من 8348

ـ [أبو عثمان السلفي] ــــــــ [18 - Apr-2007, مساء 01:30] ـ

أخي المشرف -وفقه الله-.

هل تضمن لي أن كلامي لن يُحذف، أو ستعتذر أن الموضوغ أغلق مِن قِبل الإدارة؟!

ـ [الحمادي] ــــــــ [18 - Apr-2007, مساء 01:39] ـ

إذا كان كلامك لا يتضمن سوء أدب، وكان النقاش حول المسائل العلمية= فلن يحذف

وأما تلمُّس الأعذار حول إساءاتك للشيخ عبدالعزيز فغير مقبولة

ـ [عبد الرحمن السديس] ــــــــ [18 - Apr-2007, مساء 04:37] ـ

لا شك أن في الكلام المذكور هنا عن أبي عثمان لا يشبه كلام طلبة العلم ولا يليق بهم، والشيخ عبد العزيز من فضلاء طلبة العلم السلفيين، وممن عرف عنهم الغيرة على العقيدة السلفية والدفاع عنها، ومن كان كذلك = فإنه يجب أن يحفظ له قدره على فرض غلطه؛ فكيف إذا أصاب.

وليت الأخ أبا عثمان رد على الشيخ عبد العزيز بمثل ما رد الشيخ عبدالعزيز على الشيخ علي، وترك بنيات الطريق.

ـ [ابوالعباس الترهونى] ــــــــ [18 - Apr-2007, مساء 10:25] ـ

لا شك أن في الكلام المذكور هنا عن أبي عثمان لا يشبه كلام طلبة العلم ولا يليق بهم، والشيخ عبد العزيز من فضلاء طلبة العلم السلفيين، وممن عرف عنهم الغيرة على العقيدة السلفية والدفاع عنها، ومن كان كذلك = فإنه يجب أن يحفظ له قدره على فرض غلطه؛ فكيف إذا أصاب.

وليت الأخ أبا عثمان رد على الشيخ عبد العزيز بمثل ما رد الشيخ عبدالعزيز على الشيخ علي، وترك بنيات الطريق.

لاشك في ذالك

كذالك الشيخ علي الحلبي حفظه الله تعالي من كبار طلبة العلم السلفيين الاثريين وممن عرف عنهم العقيدة السلفية وحربه الضروس علي المبتدعة كا السرورية والقطبية والحرورية وووو

فإنه يجب أن يحفظ له قدره على فرض غلطه؛ فكيف إذا أصاب.

والاصابة هنا للشيخ علي لمن عنده انصاف وقراء للطرفين بتجرد تام لله عز وجل

وانصح بقرائة كتاب الشيخ علي الاجوبة المتلائمة فهو كتاب قوي بين فيه ما يجب وما استشكل علي كثيرا من طلبة العلم بأنصاف

والحق عزيز عن أهله وهو عند انأس غريب

وبالله التوفيق

ـ [عبد الرحمن السديس] ــــــــ [19 - Apr-2007, صباحًا 01:20] ـ

والاصابة هنا للشيخ علي لمن عنده انصاف وقراء للطرفين بتجرد تام لله عز وجل

هذا رأيك وفقك الله، ولعله يسعك اعتقاده إن كان ظهر لك أنه الحق بعد بذل الوسع، لكن الذي لا يسعك وكنت في غنىً عنه = رميك بمن لم ير أن الصواب معه بغير الإنصاف و ...

ـ [أبو عثمان السلفي] ــــــــ [19 - Apr-2007, صباحًا 10:35] ـ

وليت الأخ أبا عثمان رد على الشيخ عبد العزيز بمثل ما رد الشيخ عبدالعزيز على الشيخ علي، وترك بنيات الطريق.

أخي المشرف -بارك الله فيك-:

لو سلكتُ منهج فضيلة الدكتور في رد على الشيخ الحلبي؛ لسلكتُ بُنيات الطريق!

ولو كان رد فضيلة الدكتور على الشيخ الحلبي بحقٍّ وعدلٍ، لكنتُ أول مِن انقاد للحقِّ متبعًا لا مقلدًا.

وإن كان ردي على فضيلة الدكتور لا يشبه كلام طلبة العلم، ولا يليق بهم -في نظرك- فاطرحه جانبًا، ولا تلتفت إليه ...

فـ (نظرات) الدكتور تحتاج إلى (نظرات) بعين الإنصاف لنا وله.

والله الهادي.

ـ [محمود آل زيد] ــــــــ [19 - Apr-2007, مساء 01:49] ـ

كذالك الشيخ علي الحلبي حفظه الله تعالي من كبار طلبة العلم السلفيين الاثريين وممن عرف عنهم العقيدة السلفية وحربه الضروس علي المبتدعة كا السرورية والقطبية والحرورية وووو

والاصابة هنا للشيخ علي لمن عنده انصاف وقراء للطرفين بتجرد تام لله عز وجل

السلام عليك ورحمة الله،

الأخ الكريم يبدو أنك مخدوع بالعبارات الرنانة، والشنشنة الزائفة، والدندة التي لا طائل من ورائها ولا تغير من الحق شيئا،

على حسن عبد الحميد ليس من كبار طلبة العلم السلفيين الأثرين، بل - من جهة الأثر - فهو من كبار سراق العلم (السلفين الأثرين!!) ، فلم نزل نسمع الفينة تلو الفينة عن سرقاته وتجنيه,,,

أما عن عقيدته فأي سلفية تقصد؟!

يا أخي هو مجروح في عقيدته (إرجائه) من لجنة كبار العلماء، وهذا أمر - الإرجاء - يعرفه القاصي والداني،

والمسألة ليست من الأنصاف في شيئ، إنما هو الحق،

وإلا فهل تظن معي أن هذه الكوكبة الطيبة النقية من علماء اللجنة الدائمة - ممن هم أعلم وأفقه منه بلا مين، وممن يتقرب الناس إلى الله بحبهم - ليس عندهم من الأنصاف والتجرد للحق وأهله ما يمنعهم من ظلمه والافتراء عليه!!

نسأل الله السلامة

ـ [عبدالله] ــــــــ [23 - Apr-2007, مساء 05:17] ـ

شكرا لك ... بارك الله فيك ...

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت