ـ [ابي سفيان] ــــــــ [06 - Feb-2010, صباحًا 03:57] ـ
ط. نهضة مصر , و جزاك الله خيرا.
ـ [أبوندى شاذلى محمد الصعيدى] ــــــــ [06 - Feb-2010, صباحًا 04:15] ـ
سور الازبكية 73جنية
ـ [ابي سفيان] ــــــــ [06 - Feb-2010, مساء 01:52] ـ
جزاك الله خيرا
وليتك تحدد المكان. و شكرا
ـ [محمد عبد الغنى السيد] ــــــــ [07 - Feb-2010, صباحًا 08:52] ـ
نهضة مصر نفسها لها جناح مستقل بالمعرض والسؤال في الاستعلامات سهل جدا وميسور
ـ [ابي سفيان] ــــــــ [07 - Feb-2010, مساء 02:06] ـ
الذي أعمله أنه نافد من عندهم
و جزاك الله خيرا
ـ [أسامة طارق] ــــــــ [08 - Feb-2010, صباحًا 02:53] ـ
الكتاب متوفر وموجود عندهم
وهم طبعوه طبعة جديدة سوداء
وتجده في جناح نهضة مصر هنجر خارجي يمينك وأنت داخل من باب ممدوح سالم -شارع الأستاد-
وسعرها بعد الخصم 72 جنية
ـ [ابي سفيان] ــــــــ [08 - Feb-2010, صباحًا 05:35] ـ
جزااك الله خيرا أخي أسامة.