ـ [التهامي] ــــــــ [22 - Apr-2007, مساء 01:56] ـ
لا تنتظر، ادخل، وحمل، وادع.
ـ [رمضان أبو مالك] ــــــــ [22 - Apr-2007, مساء 02:09] ـ
جزاك الله خيرًا، وبارك فيك أخي / التهامي.
ولكن؛ أغلب الكتب الموجودة على مكتبة المصطفى مكتوبة ثم مُجمَّعة على Pdf ، وليست بالمطبوعة الطبعة الأصلية، فأصبحَت مثل كتب الوورد إلا أنَّها ليس فيها بحث، بخلاف الوورد.
الحاصل ... أنِّي أقلقُ من تحميل أيِّ كِتابٍ مكتوب - غير مطبوعٍ - لاحتمال - بل لتأكُّد - التصحيف والتحريف والسقط، وغير ذلك.
ولكنِّي توصَّلتُ لشيءٍ، وهو: أنَّ ما كان عليه علامة * فهو من المطبوع، وأما ما كان خاليًا عن تلك العلامة فهو مكتوب.
هذا؛ والله أعلم.
ـ [التهامي] ــــــــ [22 - Apr-2007, مساء 02:24] ـ
جزاك الله خيرًا، وبارك فيك أخي / التهامي.
ولكن؛ أغلب الكتب الموجودة على مكتبة المصطفى مكتوبة ثم مُجمَّعة على Pdf ، وليست بالمطبوعة الطبعة الأصلية، فأصبحَت مثل كتب الوورد إلا أنَّها ليس فيها بحث، بخلاف الوورد.
الحاصل ... أنِّي أقلقُ من تحميل أيِّ كِتابٍ مكتوب - غير مطبوعٍ - لاحتمال - بل لتأكُّد - التصحيف والتحريف والسقط، وغير ذلك.
ولكنِّي توصَّلتُ لشيءٍ، وهو: أنَّ ما كان عليه علامة * فهو من المطبوع، وأما ما كان خاليًا عن تلك العلامة فهو مكتوب.
هذا؛ والله أعلم.
أحسنت، وأنا ـ والله ـ لا أحمل من الكتاب إلا ما ذكرت؛ ليقيني بصحته.
ولكن تفيد تلك الكتب المعاد صفها عندما تبحث عن معلومة في كتاب ولم تجدها فيه، فيحسن الرجوع إلى هذه المكتوبة؛ يعني: اعتمد على تلك الكتب في الإثبات لا في النفي. تأمل.
ـ [محمد سعيد الأبرش] ــــــــ [22 - Apr-2007, مساء 03:55] ـ
هذا كان في البداية، أما الآن فأغلب كتبها - إن لم يكن كلها - مصورة، فلا تدع هذه الكنوز.
ـ [أبو سارة حسام] ــــــــ [23 - Apr-2007, صباحًا 12:53] ـ
إنَّ ما كان عليه علامة * فهو من المطبوع، وأما ما كان خاليًا عن تلك العلامة فهو مكتوب.
هذا؛ والله أعلم.
كنت اعتقد مثل ذلك لكن ثبت لي أن هذهه العلامة ليس لها أي معني.
بالنسبة لكتب المصطفي فمعظم الكتب التي في بداية هذا العام إلا القليل فكلها مصورة عن نسخ ورقية وخصوصًا ذلك الكنز المفقود حاليًا مكتبة الإسكندرية من موقع أرشيف.
يلاحظ أن الكتب التي بها كلمة www.al-mostafa.com.pdf هي عبار عن نسخة نصيحة حولت من وورد Doc إلى ملف PDF بواسطة برنامج تحويل طبعًا على نفس الشرط وهو بداءً من تاريخ 1/ 1/2007
ـ [فوزي زماري] ــــــــ [23 - Apr-2007, صباحًا 01:26] ـ
أقترح أن يخصص موضوع يضع فيه الإخوة الذين حملوا كتبا مصورة أسمائها توفيرا لجهد الآخرين.
فمن حمل كتابا فوجده مصورا يضع رابطه أو اسمه.
ـ [التهامي] ــــــــ [24 - Apr-2007, مساء 02:02] ـ
كنت اعتقد مثل ذلك لكن ثبت لي أن هذهه العلامة ليس لها أي معني.
بالنسبة لكتب المصطفي فمعظم الكتب التي في بداية هذا العام إلا القليل فكلها مصورة عن نسخ ورقية وخصوصًا ذلك الكنز المفقود حاليًا مكتبة الإسكندرية من موقع أرشيف.
يلاحظ أن الكتب التي بها كلمة www.al-mostafa.com.pdf هي عبار عن نسخة نصيحة حولت من وورد Doc إلى ملف PDF بواسطة برنامج تحويل طبعًا على نفس الشرط وهو بداءً من تاريخ 1/ 1/2007
بارك الله فيك وفي الإخوة جميعًا، هل لك أن توضح (الشرط (؟
نصيحة = نصية.
ـ [محمود عبد اللطيف الهيتي] ــــــــ [23 - May-2007, مساء 07:07] ـ
السلام عليكم .. نشكركم على هذه العناوين من الكتيبوخاصة النحوية لكن افيدونا كيف نحملها قبل هذا متى تنزل في هذا المتدى ولكم من الله الاجر الكبيراخوكم العبد الفقير محمود
ـ [التهامي] ــــــــ [24 - May-2007, مساء 06:22] ـ
المنتدى يحدث بياناته، ويكتب تاريخ التحديث الجديد، وآخر ما وصل إليه هو 29/ 4، وأنا أفتحه يوميًا منذ أسبوع أترقب الجديد، فإن جاء الجديد سأكتب أو سيكتب أحد الإخوة لإخبار أعضاء المنتدى، بارك الله فيك.
ـ [البذيجي] ــــــــ [24 - Jun-2007, صباحًا 10:48] ـ
شكرا لك ... بارك الله فيك ...