ـ [أسامة بن الزهراء] ــــــــ [23 - Mar-2007, مساء 06:53] ـ
وجدت سهولة كبيرة في التعامل مع هذا الإصدار، بخلاف الإصدار السابع
لكن حجمه كبير نوعا ما، أكثر من: 900 mb
وهذه نسخة iso ، يمكن نسخها على قرص DVD بأي برنامج نسخ، أو يمكن فكها بواسطة برنامج WinRar
الكراك والرقم السري موجودان بداخل هذا الملف، وطريقة تركبيه سهلة، ولن تحتاج إلى تنشيط
نفعكم الله به:
التحميل من: http ، تجد البرنامج في أعلى الصفحة
ـ [الأغلبي] ــــــــ [23 - Mar-2007, مساء 07:45] ـ
جزاك الله خيرا أخي أسامة
أودّ ان أسألك بهذه المناسبة كيف تجعل صفحة الفهرس على اليسار في مستند pdf دائمة الظهور به
لأنّي أفهرس الملف ولا تظهر الفهرسة إلا عند النقر على bookmarks
بانتظارك أخي
ـ [أسامة بن الزهراء] ــــــــ [23 - Mar-2007, مساء 07:48] ـ
سأكتب لك من ذاكرتي فقط، وأنا أستخدم النسخة الفرنسية، والأسماء تختلف: عند فتح: من propreties الملف تجد: view ، اختر الخانة view bookmarks ثم ok
هذا ما أذكره عن النسخة الانجليزية
ـ [الأغلبي] ــــــــ [23 - Mar-2007, مساء 08:10] ـ
بارك الله بك أخي ونفعك بك
لأنّي قد حملت من مكتبة الإسكندرية مقدارا كبيرا والاستفادة تبقى ناقصة دون فهرست
وباستطاعتي رفع ما يطلبه الإخوة ويكون لديّ
ـ [أسامة بن الزهراء] ــــــــ [23 - Mar-2007, مساء 08:15] ـ
لأنّي قد حملت من مكتبة الإسكندرية مقدارا كبيرا والاستفادة تبقى ناقصة دون فهرست
أرسل لي على الخاص قائمة الكتب التي حملتها، حتى لا يتكرر العمل، بارك الله فيك
ينبغي التنبيه على أنه إذا استخدم هذا الإصدار في صنع كتب الـ: Pdf يجب أن يفتح بالقارئ الثامن وليس السابع، وإلا ستفقد الربط بين المجلدات
ـ [الأغلبي] ــــــــ [23 - Mar-2007, مساء 08:27] ـ
أنا أصلا أستعمل النسخة الثامنة ولكن بإصدارها الذي وضعته الشركة وحجمه زهاء 270 ميغا (+سيريال)
سيتمّ إنشاء قائمة بالكتب وتقديمه إليك
شكرا جزيلا لك مرة اخرى
ـ [لغوي من مصر] ــــــــ [23 - Mar-2007, مساء 09:00] ـ
أخى أسامة بن الزهراء
شكرا لك على مجهوداتك الكريمة
لدى النسخة نفسها التى أشرت إليها هنا، ولكن بدون كراك أو سيريال؛ وددت لو أرفقت الكراك هنا حتى لا أعاود تحميل النسخة مرة أخرى.
ـ [الأغلبي] ــــــــ [23 - Mar-2007, مساء 09:04] ـ
هذا مولّد السيريال الذي استعملته مع نسختي
النسخة الثامنة تتطلب سريالين: أوّل عند التنصيب وثانٍ عند بدء العمل بالبرنامج
وكلاهما يقدّمهما هذا المولّد
ـ [الجليس الصالح] ــــــــ [23 - Mar-2007, مساء 11:58] ـ
وجدت سهولة كبيرة في التعامل مع هذا الإصدار، بخلاف الإصدار السابع
لكن حجمه كبير نوعا ما، أكثر من: 900 mb
وهذه نسخة iso ، يمكن نسخها على قرص DVD بأي برنامج نسخ، أو يمكن فكها بواسطة برنامج WinRar
الكراك والرقم السري موجودان بداخل هذا الملف، وطريقة تركبيه سهلة، ولن تحتاج إلى تنشيط
نفعكم الله به:
التحميل من: http ، تجد البرنامج في أعلى الصفحة
جزاك الله خيرًا
يبدو أن الرابط قد حذف!!
ـ [الطيب وشنان] ــــــــ [24 - Mar-2007, صباحًا 12:58] ـ
جزاك الله خيرًا
يبدو أن الرابط قد حذف!!
لم أجده كذلك ...
إن كان حذف فلعل الأمر يتعلق بحقوق الملكية التي تتشدد إدارة موقع الأرشيف في شأنها ...
و لذلك لرفع أي برنامج / منتوج غربي ينبغي تغيير اسمه ..
و هي الطريقة المعمول بها في منتديات برامج الحاسوب
ـ [حرملة] ــــــــ [24 - Mar-2007, صباحًا 01:06] ـ
الرابط محذوف فلو تفضلت برفعه بموقع آخر
ـ [أسامة بن الزهراء] ــــــــ [24 - Mar-2007, مساء 12:07] ـ
لا بأس سنرفعه على مكان آخر، لكن أين؟
ـ [أسامة بن الزهراء] ــــــــ [24 - Mar-2007, مساء 03:27] ـ
هذا رابط جديد
أنا غيرت فقط الإسم، كما ترون، لكنه هو نفسه
أما عن طريقة التنشيط، فلا تحتاج لهذا، إنما انسخ فقط ملف الـ: dll الموجود في الملف المضغوط، وضعه في program files داخل البرنامج مباشرة
ومن هنا: شرح طريقة صنع الكتب المصورة
ـ [أسامة بن الزهراء] ــــــــ [24 - Mar-2007, مساء 05:20] ـ
هذا هو الكراك، بعد فك الضغط عنه، ضع ملف الـ: dll دخل مجلد البرنامج في Program Files
بارك الله فيك يا لغوي!!
ـ [حرملة] ــــــــ [24 - Mar-2007, مساء 06:58] ـ
يا أخي ابن الزهراء فتحت الرابط الأخير للبرنامج فإذا بالصفحة ما يلي:
و أن الصفحة غير متوفره
فلو رفعه أحد الإخوة بهذا الموقع:
(يُتْبَعُ)