ـ [المساهم] ــــــــ [29 - Aug-2007, صباحًا 06:05] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا هو الديوان السابع من سلسلة دواواين العرب وهو للشاعر
قيس لبنى
وهذا الموضوع استكمالا للموضوع السابق
ـ [عربي] ــــــــ [29 - Aug-2007, صباحًا 08:39] ـ
جزاك الله خيرا
ـ [د عامر سليمان عميرة] ــــــــ [20 - Dec-2008, مساء 06:17] ـ
وشكرا ورحم الله والديك
د عامر أبو عميرة
ـ [د عامر سليمان عميرة] ــــــــ [20 - Dec-2008, مساء 10:38] ـ
شكرا لك ... بارك الله فيك ... ونفع الله بك، ورحم والديك
دكتور عامرأبو عميرة