ـ [ابوالتراث] ــــــــ [04 - Feb-2010, مساء 02:57] ـ
اخواني بارك الله فيكم انا ابحث عن اماكن تجليد الكتب (التجليد الافرنجي الكعب) في المملكة فمن يعرف فليفدني جزاه الله خيرا.
ـ [أبو عبدالله الحجازي] ــــــــ [06 - Feb-2010, مساء 12:19] ـ
أِشاركك في الإستفسار ..