ـ [زين العابدين الأثري] ــــــــ [03 - Jun-2007, صباحًا 09:14] ـ
لا يوجد جواب لسؤالي , بارك الله فيك.
ـ [الفارس] ــــــــ [03 - Jun-2007, مساء 05:49] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
ـ [مسعد الشايب] ــــــــ [11 - Apr-2010, مساء 10:40] ـ
هل هناك دراسات حول هذا التفسير
ـ [القرشي] ــــــــ [12 - Apr-2010, مساء 10:47] ـ
من أفضل التفاسير وأحسنها، قرأته مرارًا، وأوصيت عددًا من إخواني بشراءه، وليس في التفسير تفويض ولا تأول للصفات، بل فسر آيات الصفات على طريقة السلف.
ـ [عبدالرحمن الوادي] ــــــــ [13 - Apr-2010, صباحًا 02:25] ـ
سألت عنه سابقا الشيخ عبدالرحمن الشهري مشرف موقع أهل التفسير فقال الكتاب ممتاز.
ويعيب الكتاب سعره المبالغ فيه جدا