دعوتكَ بعدَ ما عظمتْ ذنوبي … و ضاعَ العمرُ فاستجبِ الدعاءَ
و منْ لي أنْ أزوركَ بعدَ بعدٍ … صباحًا يا محمدُ أوْ مساءَ
و ألثمُ تربةً نفحتْعبيرًا … و أنظرُ قبةً ملئتْ ضياءَ
و إنْ كنتُ المصرَّ على المعاصي … فكنْ للداءِ منْ ذنبي دواءَ
و هبْ لي منكَ في الدارينِ فضلًا … و أوردني منَ الحوضِ ارتواءَ
وصلْ عبدَ الرحيمِ ومنْ يليهِ … بحبلِ الأنسِ واكفهمُ البلاءَ
جزاكَ اللهُ عنا كلَّ خيرٍ … و زادكَ يا ابنَ آمنةٍ سناءَ
عليكَ صلاةُ ربكَ ما تبارتْ … صبا نجدٍ نسيمًا أو رخاءَ
و لاَ برحتْ تحياتيتحيي … صحابتكَ الكرامَ الأنقياءَ