السؤالفضيلة الشيخ بعد البول أنتظر قدر المعتاد لاكتمال خروجه، ثم أغسل الذكر، وأحيانًا أستجمر، ثم بعد فترة ربع ساعة أو أقل من ذلك أجد شيئًا من البول قد تسرب من الذكر بقدر نقطتين أو ثلاث تقريبًا، فماذا أفعل علمًا أن هذا باستمرار يحصل معي؟
الجوابأسأل الله له الشفاء العاجل، ليس هناك طريق فيما أرى إلا أن ينتظر حتى ينقطع البول، حتى لو أدى ذلك إلى أن يخرج من المرحاض ويمشي خطوات لأنه مع الحركة ربما ينزل بقية البول.
وأنصح هذا الأخ: أن يعرض نفسه على أطباء مختصين لأن الله تعالى ما أنزل داءً إلا وأنزل له دواء، فربما يجد دواءً يشفيه الله تعالى به.