حاكم عربي ... و وزير مسلم ... و مدير إدارة مواطن (وطني) .. ورئيس تحرير جريدة محترم .. و مدير تحرير مجلة مرموق ..
يعملون من أجل السمعة والمال و الترقية والمكانة الإجتماعية .. على حساب المسؤولية و نشر الرذيلة و الإنفتاح و الإقتداء بالغرب وبث سموم التحرر بين أبناء الشعب ..
ماذا تتوقعون النتيجة؟!! أن يظل المنزل جافًا دون أن يبتل بقطرة ماء؟!!
طبعًا المنزل سيكون غارقًا بالماء ... والشباب والبنات والرجال والنساء غارقين في شهواتهم و في ملذات الدنيا و في السعي وراء المال و المتعة واللذة ..
ماذا تتوقعون النتيجة؟
شباب صالح .. ودعاة و موحدين و رجال دين؟
ماذا تتوقعون النتيجة؟
فتيات محجبات متسترات .. وزوجات حافظات مربيات فاضلات؟!!!
طبعا لا ...
ببساطة ... نظرية منطق .. نظرية عقل .... فكرة سبب ومسبب ... فكرة حدث و سببه ...
لماذا الغضب والعجب من ستا! ر أكاديمي؟
لماذا التعجب من بشار وصوفيا (كرمكم الله) يظهرون على الصفحات الأولى في الصحف العربية .. ؟
لماذا التعجب من نوال و كاتيا (كرمكم الله) يظهرون بشكل دائم في قنوات التلفاز؟ ...
لماذا الإحتجاج على تضخم أعداد المغنيين والمغنيات والممثلين والممثلات و الفاسقين والفاسقات؟
لماذا الذهول من حالات الإغتصاب و الخيانة و العلاقات الغير شرعية؟
لماذا عدم تصديق إحصائيات جرائم المخدرات والخمر و الدعارة و السرقة؟
بالله عليكم .... افتحوا أبواب الفصول في المدارس .. وانظروا حال الطلاب ..
بالله عليكم ... افتحوا أبواب الديوانيات الشبابية ... وانظروا حال (مساكين) اليوم ..
بالله عليكم ... افتحوا أبواب الشاليهات ... وانظروا حال الأسر المسلمة المهدمة!
بالله عليكم ... افتحوا أبواب المنازل ... وانظروا حال الشباب .. والبنات ... والرجال ... والنساء ...
انظروا الى قهاوي مصر .... و نوادي القاهرة .... و استراحات الرياض ... و شاليهات أبو ظبي ... و شوارع المنامة ... وشوارع الكويت ..
وحارات دمشق ... و فنادق تونس ... و مقاهي بيروت .. !. و .. و ....
ادخلوا بيوت المسلمين .. وانظروا حال الآباء والأمهات قبل البنات والأبناء ...
ادخلوا قاعات اجتماعات رجال الأعمال ..
ادخلوا استديوهات الأغاني ..
ادخلوا المجمعات .. والمطاعم ..
أيها القارئ ...
حاول أن تركز في الواقع ...
المشكلة ليست مشكلة ستار أكاديمي ..
المشكلة ليست مشكلة ملايين المسجات المرسلة إلى برنامج ستار أكاديمي ..
المشكلة في منزل وضع ولي أمره دشًا وسمح لسكانه بمشاهدة (ستار أكاديمي)
المشكلة ليست في مكالمة بين شاب وفتاة راح على أثرها ضحايا. .
المشكلة هي مشكلة شاب لا يعرف الصلاة .. وفتاة لا تعرف الحجاب ...
المشكلة ليست مشكلة موت شاب من جرعة زائدة بالمخدر ..
المشكلة هي مشكلة شاب يحذره والده من لجان النشء الإسلامي و لجان الصحبة الصالحة ... وجماعة المسجد!!
أيها القاريء ....
حاول معي ... وحاول أن تفهم قصدي .. أنا لا أهاجم ستار أكاديمي ..
أنا أهاجم كل من استغرب من ستار أكاديمي!
أيها القاريء ...
أرجوك ..
حاول معي ..
وافهمني ..
أنا لا أخاف من منزلٍ مبلل ٍ بالمياه ..
أنا أخاف من صنبور مياه ترك مفتوحًا ...
كلمات صادقة كتبتها من قلبٍ غيور
ـ [بطل القادسية] ــــــــ [29 - Mar-2007, مساء 05:58] ـ
جزاك الله خير وبارك الله فيك
لماذا التعجب من بشار وصوفيا و زبالة (كرمكم الله) يظهرون على الصفحات الأولى في الصحف العربية .. ؟
لماذا التعجب من نوال و كاتيا و نعال (كرمكم الله) يظهرون بشكل دائم في قنوات التلفاز؟
ارجو الرقي في اختيار الكلمات اخى الكريم قال تعالى (وجادلهم بالتى هي احسن)
اخى الكريم الرمزية وسيلة من الوسائل التى يتخذها بعض الكتاب ولكنها ضعف في كثير من الاحيان
المشكلة ليست مشكلة ستار أكاديمي ..
المشكلة ليست مشكلة ملايين المسجات المرسلة إلى برنامج ستار أكاديمي ..
المشكلة في منزل وضع ولي أمره دشًا وسمح لسكانه بمشاهدة (ستار أكاديمي)
المشكلة ليست في مكالمة بين شاب وفتاة راح على أثرها ضحايا. .
المشكلة هي مشكلة شاب لا يعرف الصلاة .. وفتاة لا تعرف الحجاب ...
المشكلة ليست مشكلة موت شاب من جرعة زائدة بالمخدر ..
المشكلة هي مشكلة شاب يحذره والده من لجان النشء الإسلامي و لجان الصحبة الصالحة ... وجماعة المسجد!!
اخى الكريم كلامك صحيح ولكنه لا يلمس المشكله الاكبر
المشكله في من تكفل بضخ كل هذه الملايين لافساد الشعب العربى
المشكله في من تكفل بتمييع السنة في لبنان وملاحقة وقتل افراد الجماعة الاسلاميه التى نراهم اليوم يتقربون
من افرادها لاستخدامهم كرادع ضد تنامى خطر الشيعه في لبنان ولكن بعد فوات الاوان.
المشكله الحقيقه اكبر من المشاكل التى طرحتها ..
ـ [زين العابدين الأثري] ــــــــ [29 - Mar-2007, مساء 09:15] ـ
حياك الله أخي وبارك الله فيك على التعليق المفيد.
أنا مجرد ناقل أخي الكريم , ولقد ترددت أكثر من مرة بنقل المقال بسبب (و زبالة(كرمكم الله) , نعال (كرمكم الله ) ) ولكن رأيت نقله كما هو للأمانة العلمية.
صحيح أن كثير من مشاكل الأمة لها أكثر من سبب وأظن أن المقال حاول علاج هذه المشاكل من جهة مهمة , فالتفريط في الصلاة ليس بالأمر الهين , وتركيب - الدش - في المنزل أراه بأنه رأس كل بدعة وفكر منحرف وترك الرفقة الصالحة كمن يرمي بنفسه في البحر وهو لا يعرف السباحة ووو ...
فلنعمل يدا بيد لإزالة هذه المنكرات ولا نستعجل النتائج.
بارك الله فيك.
(يُتْبَعُ)