فهرس الكتاب

الصفحة 28488 من 28557

ـ [العطاب الحميري] ــــــــ [24 - Dec-2010, مساء 11:36] ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

المزلق العقدي الذي وقع فيه صاحب قناة المستقلة والديموقراطية

الحمد لله الذي هدانا لملة إبراهيم والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، أما بعد: فلا أخفي شعوري بالأسى حيال ما كتبه الشيخ سليمان الخراشي-حفظه الله وبارك في عمره- في مقال (اعتراف مهم للدكتور الهاشمي صاحب قناة المستقلة)

فالقارئ لكلام الشيخ في هذا المقال كأنه لا يقرأ للشيخ الخراشي أحد الذين كشفوا ثقافة التلبيس والتدليس، وأحد الذين يعظمون جناب التوحيد-كما نحسبهم- من أي خادش ولا يقبلون في التوحيد المساومة جراء بعض المكاسب الدعوية المتوهمة كما يفعل ذلك بعض المنتسبين إلى الدعوة؟؟؟

أبا مصعب ...

أعيذها نظرات منك صادقة ///أن تحسب الشحم فيمن شحمه ورم

لا أدري ...

هل بلغكم أن المدعو بالهاشمي هذا هو صاحب قناة (طاغوت العصر) الديمقراطية؟؟؟

أما بلغكم أنه هو الذي أسسها في لندن عام 2005م كما جاء في سيرته الذاتية؟؟

ما حكم الديمقراطية في نظركم؟؟

ألا ترون أن هذا الأمر في غاية الخطورة؟؟

ألا ترون أن الديمقراطية هي الكفر ...

أليس الترويج لهذا المصطلح الكفري القاضي بحكم الشعب للشعب كما لا يخفى عليكم=من قوادح التوحيد في أصله لا في كماله؟؟؟

وما رأيكم بالحملة التي اطلقتها قناة الديمقراطية يوم الإثنين 11 يناير 2010، لترويج الحوار حول سبل تعزيز الحرية والشورى والديمقراطية في الدول العربية، وذلك ضمن برنامج"المنتدى الديمقراطي"؟؟؟

تكرما لا أمرا راجعوا الرابط

ولا يخفى على شريف علمكم أنه حتى ولو قال قائل إني أرى الديمقراطية هي الشورى فإنا هذا من التلبيس الذي تعرفونه ولا يخفى عليكم؟؟

والأمر الآخر: هل أتاك نبأ برنامج (آل إبراهيم) وما أداركم مابرنامج (آل إبراهيم) ؟ هل شاهدتموه؟؟ فهو الذي قدمه؟؟ وما رأيكم فيه؟؟؟

أما بلغكم يا رعاكم الله أنه أقفل الخط الهاتفي اثناء مكالمة الشيخ الداعية المبارك محمد المنجد-حفظه الله-لما بدأ الشيخ بالكلام على اليهود؟؟؟ وهذه الحادثة شاهدته بعيني رأسي؟؟ فلن أقول حدثني الثقة أو حدثني من لا أتهم؟؟

ما رأيكم بهذا الأمر؟؟؟

وغيرها كثير من المواقف التي لا تصدر إلا ممن لديه خلل خطير في التوحيد ...

والله يرعاكم ويحفظكم أبا مصعب ...

وأسأله سبحانه أن يجعلكم غصة في حلوق أهل الضلال ...

آمين

أخوكم أبو البراء

ـ [فواز أبوخالد] ــــــــ [24 - Dec-2010, مساء 11:57] ـ

ماهذا التفكير الأعوج ؟!

تكفروتسب وتشتم ... على هواك

ناقش الفكرة بأدب حتى نسمع لك ,

أورد أدلتك على أن الدكتاتورية أفضل من الديمقراطية

حتى نصدقك ؟!

ـ [العطاب الحميري] ــــــــ [25 - Dec-2010, صباحًا 12:03] ـ

ماهذا التفكير الأعوج ؟!

تكفروتسب وتشتم ... على هواك

ناقش الفكرة بأدب حتى نسمع لك ,

أورد أدلتك على أن الدكتاتورية أفضل من الديمقراطية

حتى نصدقك ؟!

جزاك الله خيرا على أدبك أخي فواز وبارك الله فيك

وإذا تكرم الشيخ الخراشي حفظه الله بالجواب لأنه المعني بالكلام عطفت على ما تحب؟؟

وأرجو من الإخوة المشرفين تكرما لا أمرا ألا يحذفوا مشاركة أخي فواز .. فالحق لي والله يعفوا عني وعنه

والله يوفقني وإياك لمراضيه

ـ [العلم الهيب] ــــــــ [25 - Dec-2010, صباحًا 12:21] ـ

أخي الكريم العطاب سدد ربي قلبك لفهم السنة والكتاب لكن يا صاحبنا اذا كنت تريد أن يناقش اعتراضك الشيخ الخراشي فحسب فراسله وحده وإلا فليتسع صدرك بمن ينصحك ربي يوفقك.

ـ [أسامة] ــــــــ [25 - Dec-2010, صباحًا 12:26] ـ

تكفر

كفر من؟

أورد أدلتك على أن الدكتاتورية أفضل من الديمقراطية

أي دكتاتورية؟

وأرجو ألا تتسرع في وضع الردود .. ويا ليتك تنظر في طريقتك وأسلوبك لأنها فعلا سيئة!

ـ [أسامة] ــــــــ [25 - Dec-2010, صباحًا 12:31] ـ

اذا كنت تريد أن يناقش اعتراضك الشيخ الخراشي فحسب فراسله وحده

بالعكس!

إن كانت المناقشة على الخاص لحرمنا من فوائد الشيخ الخراشي ونحن نتشوق لمشاركاته النافعة.

ـ [فواز أبوخالد] ــــــــ [25 - Dec-2010, صباحًا 12:41] ـ

يا أستاذ أسامة

إذا كان كلامه أعلاه ليس تكفيرا للهاشمي .. فماهو التكفير في نظرك؟

والبيت الشعري ألا يتضمن هجاء قبيحا للهاشمي

أتمنى ألا تأخذك العصبية للدفاع عن الباطل.

(يُتْبَعُ)

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت