فهرس الكتاب

الصفحة 5975 من 7859

الفتوى رقم (21042)

س: شهر رمضان الماضي حل علي وأنا مريض بالمستشفى العسكري بالرياض، إذ جاءني ألم ونمت به مساء يوم الجمعة 29\ 8 بمركز القلب، وتقرر إجراء عملية جراحية لثلاثة شرايين، ونصح الأطباء عدم صيامي لكون ذلك يؤثر على حالتي الصحية، حيث أعاني من أمراض الضغط والسكر والربو، كما يتضح لكم ذلك من التقارير الطبية المرفقة - لهذه الأسباب حرمت من صيام هذه الفريضة، وفي شهر محرم 1420هـ أصبت بمرض في الصدر والكبد على أثره نمت في المستشفى العسكري، وبعد الفحص أعطيت علاجا مكثفا (مضاد) ونصحني الأطباء بضرورة تناوله يوميا معدل ثلاث مرات، ولمدة تسعة أشهر تقريبا، اعتبارا من 12\ 2\ 1420هـ، يا سماحة المفتي: إنني أبلغ من العمر حوالي سبعين عاما، وأنا محتار في أمري في موضوع قضاء أيام شهر رمضان المبارك 1419هـ، لذا

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت