الفتوى رقم (15611)
س: عندي مزرعة، وهذه المزرعة في بلدة غير البلد التي أنا ساكن فيها، لما جاء الحصاد - حصاد القمح - حصدت القمح وجمعته، ثم أرسلته إلى الصوامع وأبقيت من هذا القمح كمية مقدارها (400 كيس) من القمح، ومرة أبقيت (200 كيس) ومرة أبقيت (100 كيس) لكي أبذره في السنة القادمة، ودائما هكذا.
والسؤال هو: هل على هذا الذي نحيته ولم أرسله إلى الصوامع وإنما أبقيته لكي أبذره من السنة القادمة إن شاء الله